طشه مطر

يآهلآ وآلله فيك يآبعدهم كلهم تو مآنورتنآ فديـت قلبـك
تآبع تعليمآتنآ وقوآنينآ ، بالضغط على سجل , ويشرفنآ وجودك بعضويه جديدهـ بالتسجيل بالضغط على تسجيل وآن مآحبيت تسجل معنآ لبى قلبك وحبيت تتصفح من آقلآمنآ حيآك ربي بآلقسم آللي يعجبك
,,
آدــآره المنتدىى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

طشه مطر

يآهلآ وآلله فيك يآبعدهم كلهم تو مآنورتنآ فديـت قلبـك
تآبع تعليمآتنآ وقوآنينآ ، بالضغط على سجل , ويشرفنآ وجودك بعضويه جديدهـ بالتسجيل بالضغط على تسجيل وآن مآحبيت تسجل معنآ لبى قلبك وحبيت تتصفح من آقلآمنآ حيآك ربي بآلقسم آللي يعجبك
,,
آدــآره المنتدىى

طشه مطر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عـــآلم لآيسكنه سوى الابدـآع والتميييييييز~

السلآم علييكمم ورحمه الله وبركآته ~

تم اغلآق منتديآت طشه مطر~

ولقد تم فتح البآرت الثثُآني (الجزء الثآني)

آدعوكـــم للتسجيل فيييه

ودي وعبير وردي الفوآح

فزولهـآ

رآبط المنتدى:

http://nsyt299alnashttp.top-me.com/forum.htm

2 مشترك

نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!..

ســيلماااس ]..
    ســيلماااس ]..

الإقآمـ هـ ‘ . . ؟! : السعــ[ دار العز ]ــوديه ..
    إهتمآماتك ‘ ؟! : ؟؟؟

م4 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!..

مُساهمة من طرف ســيلماااس ].. الأربعاء أبريل 28, 2010 11:21 am

سلاااااااااااااام

نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 564898 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 564898 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 564898

كيفكم يا بنوتات طشة مطر من فئة عاشقات الهلال ؟؟..!

نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 36274

ليش داخلين الموضوع ؟!!!..

نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. Suspect

ايه صح عشان ( نواف العابد ) تعرفون انه سجل اسرع هدف في العالم وهو لاعب هلالي ..!

نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 36274

( نواف العابد ) لاعب الهلال نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 658729

نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. Youth-08-09-20-Tai2-2Hilal-20

( نايف هزازي ) لاعب الاتحاد نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 658729

نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 26264

و( ابراهيم هزازي ) لاعب نادي الاهلي نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 658729

نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. Ba0252324597

طبعاً الجميع يعلم أن نايف هزازي و إبراهيم هزازي أخوان ..!

نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 869545 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 869545 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 869545

نجي للخبر الطاااااااااازه لـ ( نواف العابد ) ..!

نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 908999 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 479333 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 908999

( نواف العابد ) يقرب لـ ( نايف وابراهيم هزازي )..!

نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 299172 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 889848 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 889848 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 889848 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 299172
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أنزلو تحت وتعرفون صلة القرابه ..!
    نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 840575 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 840575 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 840575

7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    الخبر الصاعق ..!
    نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 63629 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 63629 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 63629

لاعب الهلال ( نواف العابد ) هو اخ من الأم للاعب الاتحاد الفنان ( نايف هزازي ) ..!! و اخ للاعب الاهلي ( إبراهيم هزازي ) ايضا !!.. نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 889848
    نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 564898 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 564898 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 564898

وش رايكم بالخبر ؟؟!!...
    نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 207629

عن نفسي أنصقت بالخبر ..! نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 889848 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 63629
    يعني نواف العابد و نايف هزازي أخوان !!.. نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 299172
    هاذي غريييييييييييبه !!..نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 479333

المصدر/ منتديآت نوآف آلعآبد آلرسمي..

~(نادرة الوجود)~
    ~(نادرة الوجود)~

الإقآمـ هـ ‘ . . ؟! : .. سدير !!..

م4 رد: نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!..

مُساهمة من طرف ~(نادرة الوجود)~ الجمعة أبريل 30, 2010 11:28 am

نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 923275 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 923275 نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 923275

وانا مثلك انصعقت ماكنت متوقعة ابد انه اخوه >> نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 743579

تسلمين ع النقل الرائع خيتو نواف العابد & نايف هزازي .. ( الخبر الصاعق ) !!!..<< لايفوتكم و أنا متأكده أن الي ماسمعت بالخبر بندهش !!.. 27324

تقبلي طلتي

ندوو

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 9:31 pm